منتدى نغم الاصايل

منتدى نغم الاصايل


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يمنح ميسي هدية عيد الميلاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو

avatar

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
الموقع : الجبيل

مُساهمةموضوع: برشلونة يمنح ميسي هدية عيد الميلاد    الإثنين ديسمبر 27, 2010 1:34 pm

كرة القدم - الدوري الإسباني


احتفال النجم الأرجنتيني بأعياد الميلاد يمتد أربعة أيام أكثر من بقية زملائه في الفريق بناء على استثناء من المدرب غوارديولا.



دبي - حظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعاملة تفضيلية من جانب فريق برشلونة الإسباني مقارنة ببقية زملائه حيث تم السماح له بقضاء فترة أطول منهم للاحتفال مع أسرته في الأرجنتين بأعياد الميلاد، وهو ما أيده المدرب بيب غوارديولا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن جميع لاعبي برشلونة الذين بدءوا العطلة عقب مباراة أثلتيك بلباو في ذهاب دور الستة عشر بكأس الملك -المنتهية بالتعادل السلبي- سيعودون إلى التدريبات يوم 29 من الشهر الجاري، في حين سيسمح لميسي بالعودة ثاني أيام العام الجديد.

ونقلت الصحيفة عن غوارديولا قوله "أنا من يقرر إذا ما كان ذلك مكافأة للاعب أم لا، وهذا هو العام الثالث الذي يحصل فيه على عطلة طويلة.. أريد أن يكون بجانب أصدقائه وعائلته بحلول نهاية العام.. ولا ينبغي لبقية زملائه أن يهتموا بالأمر".

وبالفعل أعرب داني ألفيش ظهير أيمن برشلونة والذي سيقوم برحلة طويلة إلى البرازيل عن عدم اكتراثه باستثناء ميسي من الحيز المحدد للعطلات، قائلا "لا أرى في ذلك مشكلة.. فالأمر بيد المدرب


غياب مؤكد

وبموجب قرار غوارديولا، سيغيب ميسي عن لقاء برشلونة المقبل في الدوري الإسباني يوم الثاني من كانون الثاني/يناير المقبل ضد ليفانتي حيث سيكون عائدا للتو من الأرجنتين.

وقد يمنح غياب ميسي الفرصة لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد كي ينفرد بصدارة سباق الهدافين حيث يتساويان الآن في هز الشباك 17 مرة.

يذكر أن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه سيغيب عن لقاء ليفانتي أيضا ولكن بداعي الإيقاف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يمنح ميسي هدية عيد الميلاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نغم الاصايل :: -. . .قسم الرياضة . . . } ~-
انتقل الى: