منتدى نغم الاصايل

منتدى نغم الاصايل


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في الدوري التونسي : النجم الساحلي يعود للانتصارات من بوابة نادي صفاقس "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو

avatar

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
الموقع : الجبيل

مُساهمةموضوع: في الدوري التونسي : النجم الساحلي يعود للانتصارات من بوابة نادي صفاقس "    الإثنين ديسمبر 27, 2010 4:31 am

النجم الساحلي يعود للانتصارات من بوابة الصفاقسي في دوري تونس








تعافى النجم الساحلي سريعا من اثار خسارته الاسبوع الماضي ليحقق الفوز على ضيفه الصفاقسي بهدف مقابل لا شيء ويواصل مطاردة الترجي المتصدر الذي تغلب على مضيفه حمام الأنف بنفس النتيجة في الجولة الثالثة عشرة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وسجل المهاجم أحمد العكايشي هدف الفوز للنجم الساحلي بعد مرور عشر دقائق من زمن اللقاء.

ورفع النجم الساحلي صاحب المركز الثاني رصيده إلى 28 نقطة ليبقى على بعد أربع نقاط من الترجي المتصدر فيما تجمد رصيد الصفاقسي عند 19 نقطة في المركز الرابع.

وبدأ النجم الساحلي الساعي لتجاوز عثرة المرحلة السابقة بخسارته أمام الملعب التونسي 3-1 المباراة بقوة وضغط على دفاع الصفاقسي بعد أن سيطر على منطقة الوسط بالاعتماد على التمريرات القصيرة والانطلاق بسرعة نحو الهجوم.

واختار الصفاقسي اللعب بتحفظ معتمدا على الكثافة في وسط الملعب والتمريرات الطويلة للمهاجمين في محاولة لمفاجأة منافسه الذي لعب على أرضه وأمام انصاره.

وبعد عشر دقائق اندفع لاعب الوسط البرازيلي دانيالو بينو داخل منطقة الجزاء ومرر كرة متقنة للعكايشي الذي أودعها الشباك ليترجم تفوق أصحاب الأرض.

وكاد عصام الجبالي لاعب وسط النجم الساحلي أن يضيف الهدف الثاني لفريقه عندما استخلص الكرة في منطقة الوسط وسددها قوية وتصدى لها جاسم الخلوفي حارس الصفاقسي في الدقيقة 21.

وأهدر المدافع أيمن عبد النور فرصة لتعزيز تفوق النجم عندما تلقى تمريرة الظهير الأيسر حاتم البجاوي ليلعبها برأسه بجوار المرمى رغم ان الشباك كانت خالية في الدقيقة 29.

وواصل النجم الاستحواذ على الكرة في الشوط الثاني وهدد مرمى منافسه عن طريق الأمجد الشهودي بضربة رأس في الدقيقة 50.

ولم تشكل محاولات الصفاقسي - الذي افتقدت تشكيلته لعدة لاعبين أساسيين بينهم المدافع حمدي رويد ولاعب الوسط المدافع شاكر البرقاوي وقلب الهجوم حمزة يونس - تهديدا على مرمى النجم.

وأحرز أسامة الدراجي صانع لعب الترجي هدفا من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني ليقود فريقه للتغلب على مضيفه حمام الأنف وحصد ثلاثة نقاط ثمينة عزز بها موقعه في صدارة جدول الترتيب.

ورفع الترجي رصيده إلى 32 نقطة بينما توقف رصيد حمام الأنف عند 16 نقطة في المركز السابع.

وأهدر الاولمبي الباجي المتعثر تقدمه ليخفق في تحقيق الفوز في المباراة التاسعة على التوالي بعد تعادله مع ضيفه الملعب التونسي بهدف لكل منهما.

وبادر الاولمبي الباجي بالتسجيل عبر مدافعه الجابوني رودريج مادونجا في الدقيقة الأولى لكن أمير الحاج مسعود الذي خاض أول مباراة مع الملعب التونسي تعادل لفريقه الجديد في الدقيقة 30.

وانفرد الملعب التونسي بالمركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة بينما بقي الاولمبي الباجي يتخبط في قاع الجدول بعشر نقاط.

وأمس السبت فاز مستقبل المرسى على قوافل قفصة 2-صفر وتعادل مستقبل قابس مع أمل حمام سوسة بدون أهداف بينما تغلب شبيبة القيروان على البنزرتي بهدف دون رد.

وتستكمل منافسات الجولة 13 بعد غد الثلاثاء عندما يستضيف الافريقي ترجي جرجيس.

المصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في الدوري التونسي : النجم الساحلي يعود للانتصارات من بوابة نادي صفاقس "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نغم الاصايل :: -. . .قسم الرياضة . . . } ~-
انتقل الى: